This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء استغاثة: طفل مصاب بحول في العينين تم طرده من المدرسة لتكرار رسوبه، يحتاج الآن لعملية جراحية كلفتها حوالي 600 دولار فقط
12/06/2012     Help No: H053040091


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف)

الطفل قاسم كاظم هادي (تولد 27/7/1998) مصاب بحول في عينيه الاثنتين، وذلك بسبب إصابته، منذ صغره، بارتفاع درجات الحرارة (( شمرة )) وقد أثرت هذه الإصابة على دراسته اذ تم فصله من المدرسة (الصف الثالث الابتدائي) وذلك بسبب رسوبه لسنتين متتاليتين وذلك لعدم تمكنه من القراءة والكتابة بالشكل الصحيح.

هذا وعند قيام والدة الطفل(هلاله إبراهيم كاظم) بمراجعة مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) تم ارشادها لمراجعة الطبيب المختص ضياء الميالي، لاجل تقييم حالة الطفل ومعرفة كيفية علاجه. وكانت النتيجة هي صدور تقرير من الطبيب المذكور عن حالة المريض يؤكد حاجته الماسة لاجراء عملية جراحية تقدر كلفتها بــــــــ(750,000) دينار. اي حوالي 600 دولار امريكي، إضافة إلى تكاليف أخرى تشمل الفحوصات والدواء.

علما ان الأسرة تتكون من 10 أفراد تسكن في منزل تجاوز في حي العسكري في النجف بعد تهجيرها من منطقة المحمودية جنوب بغداد خلال أحداث  2003، وهي الآن تناشد اهل الخير لتقديم ما يمكن من مساعدة تمكنها من إجراء عملية لعيني ابنها قاسم حتى لاتسوء حالته اكثر في المستقبل.

يذكر ان الأسرة لديها شخص آخر معاق (عباس كاظم هادي) يعاني من تخلف عقلي.

وفيما يلي مقطع فيلم قصير للطفل قاسم:

http://www.youtube.com/watch?v=UGMyc8w5tx0&feature=g-upl

لتقديم المساعدة للاطفال ذوي الاعاقة وللايتام والفقراء، يمكنكم الاتصال بنا على الرابط التالي:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع النجف

najaf@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي