This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف يعقد اتفاقا مع منظمة شموع الغد لتدريب وتشغيل 30 أرملة ومتعففة
18/01/2012

 

اثر زيارة السيدة حميدة كامل الموسوي أمينة عام منظمة شموع الغد للأيتام  بتاريخ

3 /11/2011 لمركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع النجف، التي تناولت آفاق التعاون بين المركز والمنظمة المذكورة ولخدمة شريحة المحتاجين من النساء الأرامل، على الخصوص، ابدى  الطرفان رغبتهما الجادة في تقديم الخدمات المشتركة في هذا السبيل، وهذا مما دفع الطرفان للتعجيل في عقد لقاء ثان بتاريخ 29/11/2011  وكانت نيجة ذلك الخروج بعقد اتفاق رسمي بين الطرفين يقضي بقيام مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع النجف بتقديم قروض صغيرة لثلاثين مستفيدة من الارامل والمتعففات، وذلك لاجل تجهيزهن بماكنات الخياطة(الصناعية والمنزلية) مع مستلزماتها الخاصة بالاستخدام، وبضمانة منظمة شموع الغد، وذلك من اجل تمكين هؤلاء النسوة من العمل وتأمين مصدر رزقهن من خلال فتح مشاريع صغيرة لهن في مجال خياطة الملابس.

يذكر ان هذه القروض التي ستقدم للنساء المستفيدات هي قروض خيرية(لاربوية) ستسدد على اقساط مريحة.

ومن جانب آخر، جرى الاتفاق بين الطرفين على ان تقوم السيدة حميدة كامل الموسوي، باعتبار كونها تمتلك خبرة 20 عاما في مجال الخياطة، بتقديم الدعم الاداري والارشادي في كل مراحل تدريب المستفيدات، وذلك ضمن دورات تدريبية ستقوم بها السيدة المذكورة.